تسويق مكاتب الاستقدام 0508880330

موقع استقدام مساند

موقع استقدام مساند

لتسهيل حصول العمالة المنزلية على تأشيرة للعمل في المملكة العربية السعودية، أصدرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية منصة إلكترونية أطلق عليها اسم مساند في عام 2015 متوفرة باللغة العربية والإنجليزية.

حيث تتم الموافقة الفورية بمجرد الوفاء بالمتطلبات. مما يقلل بشكل كبير من مدة الانتظار المضني التي يتعين على أصحاب العمل أن يمضوه سابقا.

ان المنصة تمكن اصحاب العمل من الحصول على تأشيرة الكترونية للعمالة المنزلية بسهولة وسرعة. يركز النظام الالكتروني المتكامل الذي أطلقته وزارة العمل والتنمية الإجتماعية على أن تكون إجراءات وعملية الاستقدام سلسة. و يهدف الى رفع مستوى وعي أصحاب العمل والعمالة المنزلية بجميع حقوقهم وواجباتهم.

من أهم الخدمات المقدمة من منصة مساند في عملية الاستقدام هي التأشيرة الإلكترونية وعملية التعاقد والتوثيق الإلكتروني.

منصة مساند تسهم في توفير الوقت على مقدمي الطلب حيث يتم التقديم عن طريق الإنترنت. كما يستغرق إصدار تأشيرة عامل منزلي أقل من خمس دقائق, ويتم الإصدار خلال 24 ساعة. كما يتم توضيح أسباب الرفض في حال تم رفض التأشيرة كما يمكن للعميل متابعة الطلبات من خلال البوابه وطباعة التأشيرة الصادرة و عقد الاستقدام.

كيف يمكنني الإستفادة من منصة مساند؟

 

تتم عملية الاستقدام من خلال ثلاث خطوات :

  • استخراج تأشيرة الكترونية
  • مرحلة التعاقد الإلكتروني
  • مرحلة التوثيق الإلكتروني

تتيح بوابة مساند الإلكترونية لمستخدميها الوصول الى قائمة بمكاتب الاستقدام المرخصة أكثر من 1200 مكتب استقدام مرخص حول المملكة مع أسعار الاستقدام لكل مكتب. مما يساعد مقدم الطلب على إختيار المكتب المناسب له ولميزانيته، بالإضافة إلى معرفة الجنسيات والمهن المتاحة للعمالة المنزلية. بعد التسجيل عبر “البوابة الإلكترونية”، وبعد طلب اصدار تأشيرة الكترونية يمكن لمقدم الطلب متابعة حالة الطلب ومن ثم بدء مرحلة التعاقد الإلكتروني واختيار نوع العقد واختيار المكتب وتسديد رسوم الاستقدام من خلال البوابة كما يمكنه التعرف الحقوق والواجبات بين جميع أطراف العقد.

كما تقدم البوابة قائمة بجميع الأسئلة المتداولة باللغتين العربيه والإنجليزيه حتى يسهل للجميع الاستفادة من خدماتها.

 

كيف يتم انشاء حساب على بوابة مساند؟

 

لإنشاء حساب على بوابة مساند يجب تعبئة المعلومات التالية

رقم الهوية/الإقامة، الإسم الأول، إسم العائلة. تاريخ الميلاد كما هو موضح في الصورة أدناه حتى تصل رسالة التفعيل على رقم الهاتف المسجل في ابشر.

بعد أن تصل رسالة التفعيل يمكن البدء بتعبئة نموذج انشاء حساب والذي يتطلب التالي:

كلمة المرور وتأكيدها، رقم الهاتف المسجل في نظام ابشر والبريد الإلكتروني.

المقيم يستطيع الاستقدام الألكتروني عن طريق ابشر – هنا الخطوات

الجوازات توضّح خطوات إلغاء تأشيرة الخروج والعودة و الخروج النهائي للعمالة المنزلية إلكترونياً

المهارات ، ،

بتاريخ

29 يناير، 2023

مجموعة مواقع مؤسسة نافذة العرب لتسويق الإعلانات

مكتب استقدام