تسويق مكاتب الاستقدام 0508880330

مكتب استقدام 2023

تطور مكاتب الاستقدام 2023

تتطور عملية الاستقدام من سنة إلى أخرى بحيث تكون أسهل للجميع, و مكتب استقدام خادمات 2023 الرياض أو جده. و باقي المدن في المملكة العربية السعودية تبحث عن أفضل الطرق السهلة لتخليص اجراءات الاستقدام بشكل مرن و سريع.

كما وأن أفضل مكتب استقدام 2023 هو المكتب الذي يستخدم التقنية في تطوير المنشأة.

وكما هو معروف أن عملية البحث عن عاملات سواء كانت خادم منزلي او سائق خاص او عمالة مهنية.

وهي ذو الخبرة والكفاءة المناسبة أصبحت مشكلة تؤرق معظم الناس خاصة في ظل وجود الكثير من مكاتب الاستقدام في جميع انحاء المملكة.

لذلك يبحث الكثير عن افضل شركات استقدام العمالة الموثوق بها سواء كانت عمالة منزلية. او كوادر بشرية في التخصصات المهنية المختلفة للشركات او الجهات الخاصة.

احتياجات الأسرة للعاملة:

كما هو معروف أنها تلبي احتياجاته علي مستوي عالي من الكفاءة والجودة. وذلك سواء في اختيار العمالة المؤهلة او في تسهيل الاجراءات وحفظ حقوقة في حالة هروب العامل. او في حالة الرغبة في استبدالة بسبب عدم كفائته.

ويتواجد الكثير من مكاتب استقدام العمالة داخل المملكة والتي تبلغ اكثر من 1270 مكتب استقدام. وهو معتمد لدي وزارة العمل  والتي تقدم خدمات توفير العمالة المنزلية للافراد او التخصصات المهنية للشركات.

ومكاتب الاستقدام المعتمده والمدرجة لدي منصة مساند التي تعمل تحت اشراف عدة وزارات منها وزارة الموارد البشرية ووزارة الخارجيه والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعيه ووزارة الداخلية.

وسوف نستعرض خلال هذا المقال تقريرعن افضل مكاتب الاستقدام في الرياض وجده وبعض المدن السعودية. ويعتمد الموقع في تقييم مكاتب الاستقدام علي تقييم المكاتب لدي منصة مساند و التقييم يشمل ثلاث عوامل

  • نسبة الاستجابة والرد علي شكاوي العملاء و العمل علي حلها باسرع وقت ممكن
  • تقييمات وآراء الكثير من العملاء عبر منصة مساند، بمعني انه مكتب حصل علي تقييم 10 من 100 عميل اذا تقييم المكتب 10/10.
  • قبول الطلبات المقدمة للمكتب لدي منصة مساند، بمعني انه تقدم للمكتب 100 طلب تم قبول 60 طلب منها، اذا نسبة القبول هي 60%.

 

الحذر من تسيب عمالتك | الغرامة 100 الف

مكتب استقدام

المهارات ، ، ،

بتاريخ

26 ديسمبر، 2022

مجموعة مواقع مؤسسة نافذة العرب لتسويق الإعلانات

مكتب استقدام